أخبار

نقابة التجاريين توضح حجم وأسباب حريق مقرها برمسيس

قال الدكتور حاتم قابيل الأمين العام المساعد لنقابة التجاريين أمين عام نقابة القاهرة، إن الحريق الذى شهده مقر النقابة الفرعية بالقاهرة، بشارع رمسيس، لم يسفر عنه أى خسائر بشرية، مشيرا إلى أن كافة الخسائر اقتصرت على صالونات نادى العاصمة للتجاريين، وأثاثاته والأجهزة الكهربائية والسماعات، وذلك كله فى قاعتين فقط فى الطابق الثالث من المبنى.
وأضاف قابيل، فى تصريحات صحفيه،  أن كافة السجلات والمستندات المالية والخزائن، والمخازن الخاصة بالنقابة، لم يطولها أي خسائر، بالإضافة إلى أن الدور الرابع من مقر النقابة لم تطوله ألسنة النيران، فقط وصلت لغرفتين فيه المياه الخاصة بعمليات مكافحة النيران والسيطرة عليها، لافتا إلى أن الدور الرابع سيستأنف عمله يوم الخميس المقبل الموافق 27 يوليو الجارى.
وأكد الأمين العام، أن المعاينة المبدئية للنيابة رجحت أن سبب الحريق هو ماس كهربائى ناتج عن أجهزة التكييف، مشيرا إلى أن النقابة ستبدأ فى عمليات الإصلاح لآثار الحريق عقب انتهاء النيابة من تحقيقاتها وإصدار قراراتها النهائية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى