متابعات

نصيحة مهمة من شعبة الأسماك بخصوص «الرنجة والفسيخ»

نصح أحمد جعفر، رئيس شعبة الأسماك بغرفة القاهرة التجارية، المواطنين بأهمية التأكد من صلاحية كميات الفسيخ والرنجة والسردين عند شرائها، مشددًا على أهمية التوجه للمحال المعروفة والمشهود لها بالصلاحية عند الشراء.

وأضاف، خلال استضافته في الحلقة التى يقدمها الإعلامى رامى الحلونى، من برنامج “حال بلدنا”، المُذاع على موجات الراديو “9090”، أن محال “الفسخانية” معروفة للجميع فى محافظات مصر كافة، مؤكدًا أهمية الابتعاد عن محال بير السلم التى تستخدم “فسيخ ورنجة وسردين” مجهول المصدر، خلال موسم عيد القيامة، وشم النسيم.

وأشار إلى أن استيراد الأسماك أصبح أقل من السنوات الماضية بسبب زيادة المعروض منها، خصوصًا بعد بدء الإنتاج التجريبى من بركة غليون، ومزارع شرق بورسعيد، لافتًا إلى أن الدولة كانت تستورد من 400 إلى 500 ألف طن من الأسماك، وحاليًا قلت تلك الكمية إلى 250 – 300 ألف طن.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى