أخبار

نشرة بوابة الشباب نيوز المرورية.. زحام بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

شهدت محاور القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، ظهور كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم، وسط انتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير حركة السيارات.

 

وظهرت كثافات مرورية أمام القادم من محور صلاح سالم فى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا ومن العروبة اتجاه المطار، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادى وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

 

وشهد كورنيش النيل المتجه من المعادى إلى حلوان وتلعكس أحجام مرورية، وكذلك الأمر أعلى الطريق الدائرى القادم من أعلى المرج الجديدة، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادى والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحى، كما شهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر لمنزل جامعة القاهرة يفضل التوجه لمنزل أحمد عرابى.

 

وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو بسبب أعمال تطوير وتوسعة أمام القادم من ميدان لبنان وفى طريقه إلى أكتوبر، كذلك الأمر فى شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وشارع التحرير حتى ميدان الدقى، وصولا إلى شارع السودان الذى ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

 

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا بكورنيش النيل حتى الوراق فى ظل انتشار الخدمات المرورية.

 

وتباطأت حركة السيارات على الطريق الدائرى للمتجه من الأقاليم أتجاه القاهرة، ومن المرج اتجاه السلام، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب اتجاه الأوتوستراد، ومن الصحراوى اتجاه المريوطية وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى الطرق كافة.

 

وظهرت أحجام مرورية أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة باعلى الوصله المعلقة و بمنزل محور النصر و بكوبرى 15 مايو المتجه من وسط البلد أتجاه الجيزة والعكس.

 

وشهد كوبرى عباس تباطؤ فى حركة السيارات المتجه من الجيزة حتى القاهرة وكذلك الأمر أعلى كوبرى 15 مايو المتجه من شارع جامعة الدول، حتى مناطق وسط المدينة، وشهد شارع رمسيس بطئا فى حركة السيارات من وسط البلد حتى غمرة وأعلى كوبرى العباسية.

 

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجرى القادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر يفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق، وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه اعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائرى.

 

وشهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية منها شارع مراد والنيل السياحى للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات لميدان النهضة وبشارعى فيصل والهرم للمتجه إلى ميدان الجيزة، وظهرت أحجام مرورية بشارع السودان أمام محطة مترو جامعة القاهرة المتجه من فيصل حتى شارع التحرير والعكس، وكذلك الأمر أعلى كوبرى الدقى المتجه من ميدان الجامعة حتى المهندسين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى