أخبار

نبيلة مكرم تكشف تفاصيل مؤتمر «مصر تستطيع بالتاء المربوطة»

كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، عن تفاصيل مؤتمر المرأة المصرية بالخارج “مصر تستطيع بالتاء المربوطة”.

وقالت نبيلة: “إن إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى لـ2017 عام المرأة هو السبب الرئيسى لتنظيم مؤتمر المرأة المصرية بالخارج”، لافتة إلى أن وزارة الهجرة تجتهد فيما يتعلق بالتواصل مع العلماء والخبراء.

وأكدت مكرم خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “ما وراء الحدث”، عبر فضائية “إكسترا نيوز” مساء الجمعة، أنه لا بد أن يتم تسليط الضوء على المرأة المصرية فى الخارج، لأنها تربى أبنائها على الانتماء الوطنى ولأنها تتحمل مسؤولية كبيرة، موضحة أنه توجد لجنة منظمة من وزارة الهجرة والمجلس القومى للمرأة وجهات أخرى لتقييم النساء اللاتى يشاركن فى هذا المؤتمر.

وأضافت وزيرة الهجرة أن هذا المؤتمر ليس فقط للسيدات اللاتى حصلن على مناصب مرموقة ولكن لكل من نجحت فى أى مجال وفى تحسين صورة مصر والدفاع عنها فى الخارج، مشيرة إلى أن الولايات المتحدة من أكثر الدول إقبالًا على هذا المؤتمر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى