متابعات

نبيلة مكرم: أتواصل شخصيًا مع الشباب بالخارج عبر «السوشيال ميديا»

قال السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين فى الخارج، إنها تتواصل مع شباب المصريين فى الخارج عبر “السوشيال ميديا”.

أضافت، فى بيانٍ لها، اليوم الأربعاء، أنها تتابع مع الشباب نتائج مشاركتهم فى منتدى شباب العالم، إلى جانب قيامها بإعداد عدد من الزيارات لأهم المؤسسات بالدولة لشباب المصريين فى الخارج عقب مشاركتهم فى منتدى شباب العالم، لافتة إلى أنها تتواصل شخصيًا معهم لمناقشة دورهم فى نشر نتائج المنتدى ورؤيتهم لدعم المشروعات القومية والترويج للسياحة على السوشيال ميديا من خلال صفحاتهم، ضمن استراتيجية الوزارة لتكوين لوبى مصرى بالخارج يمثل حائط الصد الأول عن مصر والدفاع عنها ضد أى من الشائعات المغرضة التى يتم الترويج لها عن عمد.

وأكدت وزيرة الهجرة أن الشباب هم القادرون على الرد على الشائعات، ويتابعهم مئات الآلاف على الصفحات الشخصية أو المواقع العامة، مما يعد نافذة هامة لنقل واستعراض الواقع الفعلى للأحداث بعيدًا عن تلاعب المواقع الموجهة.

ونسقت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين فى الخارج مع وزارة السياحة بشأن الترويج لرحلة العائلة المقدسة لمصر، بنشر فيلم يروج لها ضمن الخريطة السياحية الجديدة، كما طالبت وزيرة الهجرة شباب المصريين فى الخارج بالتعريف بخريطة الاستثمار الصناعى الذى أطلقته وزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع وزارة الهجرة وذلك فى إطار تحقيق خطة التنمية المستدامة 2030.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى