أخبار

ناجى شهود: يجب أن تقوم كل المؤسسات بدورها لمكافحة الإرهاب

قال المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، اللواء ناجى شهود، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى، أعطى إشارة البدء للقضاء على الإرهاب فى ظرف 3 أشهر، أى أن منفذى المهمة مقيدين بـ90 يومًا.

وأضاف خلال مداخلة تليفونية لبرنامج “العاشرة مساء” المذاع عبر فضائية “دريم” مساء السبت، أنه تم القضاء على نسبة كبيرة من الإرهاب، وباقى جزء صغير يتم القضاء عليه الآن، مشيرا إلى أن مؤسسات الدولة رفعت درجة الاستعداد منذ أمس للقضاء على الإرهاب، وأن الشعب يقف خلف الجيش.

وأشار إلى أن المعركة معركة شعب، وآن الأوان أن يكون للإعلام المصرى استراتيجية حديثة، ليكون صاحب فعل وليس رد فعل، ويجب أن تقوم كل المؤسسات بدورها لمكافحة الإرهاب سواء مدارس أو جامعات أو وزارات، متابعًا: “الجيل الحالى ليس أقل من جيل حرب أكتوبر”.

وجه شهود، رسالة إلى شهداء الوطن، قائلًا: “نحن على العهد سائرون”، موضحا أن العملية الشاملة بسيناء تعنى تنفيذ العملية بشكل واسع، والشمول يشمل الأرض وكل أدوات القتال.

وذكر أن كل التخصصات جاهزة للمشاركة بعملية سيناء الكاملة، وأن كل أفرع القوات المسلحة تشارك فى هذه العملية ومعها قوات وزارة الداخلية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى