أخبار

نائبة تطالب بتخصيص عربة مترو للسيدات بـ5 جنيهات

متابعه زهره عراقى

أنتقدت النائبة سولاف درويش، أسلوب إدارة شركة تشغيل مترو الأنفاق، مؤكدة أن هناك بدائل عديدة لتجاوز أزمته المالية، دون اللجوء لزيادة سعر التذكرة.

وأوضحت فى مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر اليوم”، المذاع على “الراديو 9090″، مع الإذاعى رامى الحلوانى، أنها قدمت مقترح تخصيص عربة بالمترو للسيدات بسعر 5 جنيهات بعد زيادة سعر التذكرة بيوم واحد، واقترحته مرة أخرى أمس، خلال كلمتها باجتماع لجنة النقل بمجلس النواب.

وأكدت أنه من الأولى البحث عن بدائل لزيادة سعر التذكرة لتغطية الخسائر، مثل استغلال حوائط المترو فى الإعلانات، وقالت: “زيادة سعر التذكرة تم دون الرجوع إلى البرلمان”.

وأضافت أنها فى انتظار تقرير شامل من وزارة النقل يبين خطتها لسداد خسائرها بعد رفع سعر تذكرة المترو، وتحديد حجم الأرباح والخسائر بالأرقام، وقنوات إنفاق الأرباح شهريًا، ما وافقت عليه لجنة النقل بالبرلمان.

    بوابة الشباب نيوز

    جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى