أخبار

موعد صرف التعويضات النقدية لأهالى مثلث ماسبيرو

أعلنت وزارة الإسكان عن بدء صرف التعويضات النقدية لـ35 أسرة، من أهالى مثلث ماسبيرو، الأسبوع المقبل، على أن يتم استكمال صرف باقى التعويضات النقدية تباعا.

يأتى ذلك فى إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية، تحت عنوان “تطوير مثلث ماسبيرو.. تطوير حياة”.

وقال الدكتور أحمد درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى والعشوائيات، إنه سيتم الانتهاء من تدقيق بيانات الوحدات التجارية، غدا الخميس، وأن فريق العمل بالصندوق سيقوم بالمرور على الوحدات التجارية لاستكمال المستندات ومراجعتها مع قاعدة بيانات الحصر بالصندوق.

وأكد أنه يتم العمل على التوازى للانتهاء من إجراءات شاغلى الوحدات السكنية، حيث تم جمع رغبات ما يقرب من 4000 أسرة من أهالى المثلث، وتم تسكين 120 أسرة حتى الآن بحى الأسمرات على دفعات متتالية، كان آخرها أمس الثلاثاء، حيث تم تسكين 21 أسرة.

وأوضح أنه سيتم فتح الباب لكل من لم يوقع على استمارة رغبات من قبل أو من يرغب فى تعديل رغبته لمدة يوم واحد، يوم الخميس 3 أغسطس المقبل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى