أخبار

موعد حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة

قال المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون التجارية والعقارية، إنه سيتم بدء حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة، اعتبارًا من بعدٍ غدٍ الأحد.

أضاف، فى بيانٍ له، أن هيئة المجتمعات أعلنت عن حجز 538 وحدة سكنية فاخرة، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالمجاورة “D 8” بالحى السكنى “R 3″، لافتًا إلى أن تلك الوحدات التى تطرحها وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بمساحات تتراوح بين 130 و173 م2، ويتم تخصيصها بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى.

ولفت السباعى إلى أنه يتم سداد جدية الحجز وقدرها 100 ألف جنيه للوحدة، ويتم استكمال سداد نسبة 10% من إجمالى قيمة الوحدة، بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية + 0.5% مجلس أمناء من قيمة الوحدة، خلال شهر من تاريخ الحجز.

وأشار إلى أنه يتم سداد 10% من ثمن الوحدة خلال 6 أشهر من تاريخ انتهاء الحجز، وسداد 10% عند الاستلام، ويتم سداد باقى ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات دون فوائد، ويجوز سداد باقى القيمة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 أو 7 سنوات محملة بالفائدة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى