أخبار

موعد انكسار موجة الطقس السيئ وارتفاع درجات الحرارة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تنكسر موجة الطقس السيئ التى تضرب البلاد، مساء غدٍ السبت، ليسود هدوء نسبى فى سرعة الرياح.

وأضاف الخبراء، أن التحسن يشمل أيضا ارتفاعا طفيفا فى درجات الحرارة عن يومى الخميس والجمعة، بالإضافة إلى غياب فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى، لتعود درجات الحرارة إلى طبيعتها فجر الأحد المقبل.

كما تشهد البلاد خلال الساعات المقبلة، نشاطًا للرياح المثيرة للأتربة، يتبعها سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق الوجه البحرى والقاهرة ومحافظات شمال الصعيد، ما بين متوسطة وشديدة على السواحل الشمالية ومتوسطة فى المناطق الداخلية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة، اليوم، كالتالى:

القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 8 درجات، وسوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 9 درجات، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 9 درجات، وأسوان العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى