متابعات

مهرجان الأزهر الأول للفن والإبداع يختتم فعالياته غدا

امال السعيد

واصل مهرجان الأزهر الأول للفن والإبداع، الذى يعقد تحت رعاية الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، فى يومه الثاني، الاحتفاء بمصر وجيشها الباسل والأزهر والقدس.

حيث شملت الفعاليات تقديم فقرات تنوعت ما بين الشعر والإنشاد والغناء والرسم والمسرحية، وذلك على مسرح مركز الأزهر للمؤتمرات، بمدينة نصر.

واستحوذ براعم الأزهر، من طلاب المعاهد الأزهرية، خاصة المرحلة الابتدائية، على معظم فقرات اليوم الجمعة، وحظي عرض مسرحى حول القدس وآخر يدعو للحفاظ على مياه النيل وعدم تلويثها، بإعجاب الجمهور، بينما نال فريق الإنشاد بجامعة الأزهر تصفيقا حادا من الحضور.

ويختتم المهرجان فعالياته غدا السبت، بعدد من الفقرات المنوعة، التى يقدمها طلاب المعاهد الأزهرية وجامعة الأزهر، إضافة للطلاب الوافدين، الذين تحظى فقراتهم بنهكة خاصة، تجعلها محل إعجاب جمهور المهرجان.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى