متابعات

«من العريش لـ بني سويف».. تفاصيل 6 ساعات في محاربة الإرهاب

«دماء تروي أرض سيناء».. كلمات تقف عندها الأذهان حائرة، والقلوب ممتلئة بالحزن على هؤلاء الأبطال الذين راحو ضحايا الإرهاب الغاشم، فقد يلجأ هؤلاء الإرهابين إلى البؤر المخابئ، مثل الفأران ويوجهون ضرابات منقطعة على قوات الجيش المصري.

وهو ما حدث مساء اليوم الأربعاء، فقد شهدت صحراء سيناء الطاهرة العديد من الصراعات، بين قوات الجيش المصري والإرهابين، مما أدي إلى تصفيت العديد من الأفراد التكفرين، واستشهاد عددًا من رجال الشرطة الشرفاء.

اشتباكات العريش
تداولت المواقع الإخبارية مساء اليوم بعض الأخبار التي تفيد، بحدوث تفجير عبوة ناسفة استهدف مدرعة لقوات الأمن في شارع 23 يوليو في مدينة العريش، مما أدة إلى أصابة ثلاثة مجندين.

وقال مصدر أمني، إنه تم نقل الجنود إلى مستشفى العريش العسكرى، مشيرًا إلى وصول قوات كبيرة من الجيش والشرطة، وتم إغلاق المنطقة والشوارع الرئيسية في العريش.

وبعد هذا الخبر بدقائق حصلت «بلدنا اليوم» على أول صورة للعقيد أحمد الكفراوي الحاكم العسكري لمنطقة بئر العبد، والذي أستشهد بسبب تفجير العبوة الناسفة التي استهدف مدرعة لقوات الأمن.

ولم يستمر الأمر كثيرًا حتى شنت قوات الجيش المصري حملة أمنية لتمشيط المنطقة واخذ ثأر الشهداء، فقد تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى، من القضاء على عدد «3» فرد تكفيرى وبحوذتهم كمية من الأسلحة والذخائر وعدد من العبوات الناسفة وتدمير «4» عربات خاصة بالعناصر التكفيرية ومقتل من بداخلهم بشمال سيناء.

وفى سياق آخر، انفجرت عبوة ناسفة فى إحدى المركبات الخاصة بالقوات المسلحة أثناء مداهمة إحدى البؤر الإرهابية نتج عنها إستشهاد ضابط و«5» جنود آخرين .

هجوم إرهابي ببني سويف
ولم يتوقف الأمر على اشتباكات العريش الغاشمة، بل أتسع حتى ينتقل على الجانب الأخر لمحافظة بني سويف، حيث وقع هجوم إرهابى، منذ قليل، على محطة تحصيل رسوم أمام واحة ميدوم، بدائرة الواسطى، شمال محافظة بني سويف ما أسفر عن، استشهاد ضابطين ومجند قوات مسلحة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن بنى سويف إلي موقع الحادث، عقب الهجوم الارهابي.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى