أخبار

منظمة السياحة العالمية : مصر حققت نموا قويا خلال 2019

أشادت منظمة السياحة العالمية بما حققه قطاع السياحة فى مصر، خلال العام المنصرم 2019، مؤكدة أن الأرقام المتاحة عن حركة السياحة فى مصر تشير إلى استمرار النمو القوى للقطاع.

وأكدت، فى تقرير لها، أن الأرقام عن حركة السياحة تؤكد أن القطاع فى مصر مستمر فى تحقيق النمو، قائلة : “تمتعت السياحة المصرية بانتعاش ملحوظ فى السنوات الماضية خصوصا فى العامين الأخيرين”، ولفتت إلى أن هذا التطور الإيجابى يأتى ضمن إطار برنامج الإصلاح السياحى الذى تبنته مصر، والذى يهدف إلى تطوير القطاع السياحى من خلال التطور التكنولوجى والتحول الرقمى، وتحقيق استراتيجية السياحة المستدامة، وتفعيل دور المرأة.

من جانبه، قال الدكتور سعيد البطوطى، مستشار منظمة السياحة العالمية، إن البيانات المتعلقة بحركة السياحة الدولية خلال الـ 9 شهور الأولى من العام الماضى 2019 تشير إلى أن عدد السائحين على مستوى العالم كان فى تلك الفترة 1.1 مليار سائح، بزيادة قدرها 43 مليون سائح بنسبة نمو 4% عن نفس الفترة من العام الماضى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى