ثقافه وفن

منة شلبى تراهن على ليه لأ فى سباق دراما رمضان

لحقت الفنانة منة شلبى بسباق دراما رمضان المقبل فى اللحظات الأخيرة، حيث تراهن على مسلسل “ليه لأ”، الذى بدأت تصويره اليوم الخميس، لتعود من خلاله إلى الدراما منذ آخر مسلسل لها وهو “فى كل أسبوع يوم جمعة”.

والمسلسل هو الجزء الثانى من العمل الذى قامت ببطولته الفنانة أمينة خليل وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه، ما شجع الشركة المنتجة إلى استثمار النجاح وتقديم جزء ثان يعرض فى شهر رمضان.

وتقوم فكرة المسلسل حول صراع الأجيال واستقلالية المرأة، سعيا لتحقيق ذاتها، وطرح الجزء الأول قصة “عالية” الشابة التى تبحث عن تحقيق أحلامها، بعيدا عن الضغوط العائلية التى يفرضها الأهل على أولادهم، خصوصاً الفتيات بحكم بعض العادات والتقاليد، حيث قررت “عالية” المشاركة فى إحدى المسابقات، ساعية للحصول على منحة دراسية علها تنجح فى تحقيق مشروعها.

الجزء الثانى من المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط، تأليف ورشة كتابة بإشراف مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبى كان مسلسل “فى كل أسبوع يوم جمعة”، وشاركها البطولة آسر ياسين، وسوسن بدر، وعبد العزيز مخيون، وإخراج محمد شاكر خضير.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى