ثقافه وفن

مليون و200 ألف مشاهدة.. كليب ياسمين رئيس وشاكوش الأول على يوتيوب

تصدر كليب “حبيبتى افتحى شباكك أنا جيت”، لمطرب المهرجانات حسن شاكوش والفنانة ياسمين رئيس، ترند موقع “يوتيوب” كأكثر مشاهدة خلال الساعات القليلة الماضية.

واحتل الكليب المركز الأول فى نسب المشاهدة على “يوتيوب”، بحصيلة أرقام تجاوزت المليون و200 ألف مشاهدة فى أقل من 24 ساعة على طرحه.

وقالت ياسمين رئيس عن تعاونها مع “شاكوش” إن الكليب يعد تجربة جديدة ومميزة فى مشوارها الفنى، مضيفة: “أحب تقديم نفسى كفنانة تستطيع القيام بكل أنواع الفنون المختلفة، ووجدت مشاركتى الغناء الشعبى مع حسن شاكوش تجربة مميزة وجديدة، وخاصة أنها ليست تجربتى الأولى فى الغناء، فقد قمت من قبل بالغناء فى فيلم الشيخ جاكسون وأيضا أغنية فيلم هيبتا”.

أغنية “حبيبتى” غناء حسن شاكوش وياسمين رئيس، وإنتاج شركة مزيكا، وإخراج هادى الباجورى، وكان من المقرر طرح الأغنية الأسبوع الماضى، لكن تم تأجيلها تضامنا مع القضية الفلسطينية، وأحداث غزة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى