رياضة وملاعب

مكة شهدت الواقعة.. تفاصيل إنقاذ محمد صلاح بعد ثقب بسيارته

تعرض الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، موقف صعب  الأسبوع الماضي، خلال قيادته السيارة، حيث حدث ثقب في أحد إطارات سيارته البنتلي على طريق M6 السريع بالقرب من تشيشاير، ليُجبر محمد صلاح على التوقف، وطلب المساعدة من إحدى شكرات الإنقاذ وجر السيارات.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، تفاصيل الواقعة، والتي جاء بطلها موظف الإنقاذ روب ريدجيون، الذي إنقذ الدولي محمد صلاح.

وأشارت الصحيفة إلى أن مو يدعى روب ريدجيون، ذهب لمساعدة محمد صلاح وكشف للصحيفة البريطانية عن كواليس لقائه بنجم ليفربول ومنتخب مصر الأول.

وقال موظف الإنقاذ روب ريدجيون: “سألت محمد صلاح عن إذا كان قد استقل شاحنة إنقاذ مماثلة من قبل، وقلت له أن الأمر يشبه ركوب سيارته البينتلي تمامًا، مو كان مهذبًا جدًا للغاية وقد أوصلته إلى منزله”.

وأكمل: “عنما وصلنا إلى منزله أحضر ابنته الصغيرة من أجل أن يريها السيارة خلال إنزالها من شاحنة الانقاذ”.

وتابع موفظ الإنقاذ: “أخبرت محمد صلاح أن عدم احتفال ليفربول مع الجمهور بلقب الدوري كان أمرًا مؤسفًا للغاية، ولكنه أكد لي أن ليفربول سيفوز باللقب مرة أخرى هذا العام”.

بينما تحدث إدموند كينج رئيس شركة الإنقاذ التي ساعدت صلاح عن الواقعة قائلًا: “التجربة التي مر بها محمد صلاح مع سيارته لم تؤثر عليه في أرض الملعب، بل سجل 3 أهداف نهاية الأسبوع الماضي”.

واختتم  إدموند كينج مازحًا: “ندمي الوحيد أنني لم أجعله قائد فريقي في تشكيل الفانتازي”.

الواقعة كانت قبل مواجهة فريق ليفربول لنظيره ليدز يونايتد بافتتاح الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي فاز فيها الفريق برباعية مقابل ثلاثة.

محمد صلاح سجل ثلاثة أهداف من الأربعة لليفربول، ليكون قد سجل في افتتاح الدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي.

 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى