متابعات

مفاجأة.. مدير مستشفى “ديرب نجم السابق” يكشف سر رحيله قبل الحادث بيومين

فجر الدكتور فريد حافظ، مدير مستشفى ديرب نجم السابق، كواليس ومفاجآت جديدة، حيث كشف أن وكيل وزارة الصحة بالشرقية قام باستدعائه، ومارس عليه ضغوطًا ليقدم استقالته يوم الأربعاء الماضى، قبل وقوع حادث الغسيل الكلوى.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc“، الذى تقدمة الإعلامية إيمان الحصرى، عبر فضائية “dmc“، إن آخر يوم فى منصبه كمدير للمستشفى كان يوم الأربعاء الماضى، مضيفًا :”المرضى غسلوا وكانوا زى الفل، حتى استقالتى وبدأت المشكلات من أول يوم السبت، وطلبت من وكيل وزير الصحة من قبل بتغيير الفلاتر ولكن لم نجد أى استجابة”.

 وذكر أنه وكيل وزارة الصحة بالشرقية، طلب منه تقديم إجازة اعتيادى، بسبب شكوى لأحد المواطنين قيل إنه ذهب للاستقبال ولم يجد أحدا هناك، مضيفًا: “سأخرج معاش الشهر القادم، ووكيل الوزارة بالشرقية طلب منى تقديم إجازة، وكان من المفترض أن يتم تكليف من ينوب عنى من النواب أو المديرين أو وكيل المستشفى فى فترة الإجازة، ولكن وكيل الوزارة قام بتكليف الدكتور فتوح أبو المجد للقيام بالعمل”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى