أخبار

مفاجأة.. “تميم” يجند 17 منظمة فى أوروبا لكتابة تقارير مسيئة عن مصر والخليج

كشفت مصادر بارزة بالمعارضة القطرية، عن مخطاطات أمير الفتنة والإرهاب القطرى تميم بن حمد، للهجوم على مصر ودول الخليج المقاطعة له بسبب دعم بلاده ونظامه للجماعات الإرهابية، وذلك من خلال منظمات حقوقية تنشط فى أوروبا.

 

وأوضحت المصادر،  اليوم الثلاثاء، أن نظام تميم، أنشأ مكتبًا سريًا فى أوروبا، وخصص له ميزانية كبيرة تعدت الـ1.5 مليون يورو شهريًا، وأنشأ هذا المكتب 17 منظمة حقوقية وتسجيلها فى عدد من دول الاتحاد الأوروبى، لكتابة تقارير مسيئة عن مصر، والسعودية، والإمارات، والبحرين.

 

ترام لندنترام لندن

 

وأكدت المصادر أن هذه المنظمات المحسوبة على قطر والممولة أيضا من إيران، تعد بعض الأيادى السوداء التى تساهم فى تشويه الدول العربية المناهضة للمخطط القطرى الخبيث فى المنطقة.

 

وفى تطور واضح لمخطاطات النظام القطرى، حصلنا على صور من العاصمة البريطانية لندن، لبعض وسائل المواصلات كترام لندن، والأتوبيسات ذات الدورين، وعليها إعلانات تروج لقطر وتلمع من صورتها وإعلانات أخرى مدفوعة الأجر مسيئة للمملكة العربية السعودية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى