ثقافه وفن

«معدى الناس».. «وش السعد» على عمرو دياب

من الواضح أن ألبوم “معدى الناس” للفنان عمرو دياب “وش السعد” عليه، فخلافات الهضبة تكاد تنتهى قبل طرح الألبوم فى الأسواق.

أيمن بهجت قمر

فمع إعلان عمرو دياب طرح ألبومه الجديد “معدى الناس” وبدأت الخلافات فى الانتهاء، وكان أولها خلافه مع المؤلف أيمن بهجت قمر، الذى استمر أكثر من 5 سنوات، وكان الأشهر فى الوسط الفنى.

القصة بدأت كواليسها عام 2009 حينما كان قمر يطالب عمرو دياب بالتدخل لدى شركة “روتانا” المنتجة لأعماله من أجل حفظ حقوقهم كمؤلفين وملحنين، ووصلت الأزمة إلى ذروتها فى عام 2012 ما تسبب فى اشتعال الأزمة بين الثنائى، وأصدر وقتها عمرو دياب بياناً أكد فيه استبعاده لأيمن بهجت قمر من العمل فى ألبومه.

وبادر قمر بالاعتذار وكتب عبر حسابه على “فيسبوك”: “أنا بقالى فترة بفتح صفحة جديدة مع كل الناس، عشان كده مش هتكبر النهاردة إنى أعتذر وأبارك لأخويا الكبير، وعشرة العمر، الفنان عمرو دياب على الألبوم الجديد”.

وتابع: “خمس سنين زعل كتير أوى بصراحة.. وأنا غلطت لأنى أقحمت عمرو فى مشكلتى مع روتانا.. وغلطت أكتر لأنى أظهرت الخلاف ده فى العلن.. ولكن الواحد طول الوقت بيتعلم.. ومحدش كبير على الاعتذار”.

وأضاف: “يا عمرو زى أنا ما غلطت فى العلن.. أنا بعتذر لك فى العلن.. إنت فوق إنك فنان كبير.. إنت أخ حقيقى على المستوى الشخصى.. أنا افتقدته وعفا الله عما سلف”.

وختم أيمن كلامه: “وعايز أقدم برضه اعتذار لجمهور عمرو اللى زعل على زعله.. وحقكوا على رأسى من فوق، وصافى يا لبن”.

روتانا

لم تشهد تلك الفترة إنهاء أزمة الهضبة وأيمن بهجت قمر فقط، ولكن من الواضح أن أزمة عمرو دياب وشركة روتانا فى طريقها للحل أيضًا.

تداول رواد مواقع التواصل صورا للفنان عمرو دياب، مع سالم الهندى، المدير التنفيذى لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد جلسة التصالح التى تمت بينهما.

وظهر عمرو فى الصور وهو يصافح سالم الهندى ويضحكان، ونشر ماجد المهندس عبر انستجرام صورة له مع عمرو دياب والفنانين الذين حضروا جلسة الصلح، بين الفنان عمرو دياب، وسالم الهندى، دون كتابة أى تعليق عليها.

عمرو مصطفى

وبعد الخلافات بين الملحن عمرو مصطفى والهضبة، هنأ مصطفى عمرو دياب على ألبومه الجديد “معدى الناس”، المقرر أن يطرحه دياب خلال أيام، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

وقال عمرو مصطفى: “عمرو دياب، الصيف مايبقاش صيف من غيره، هو مش بس أستاذى، هو صديق وأخ من أول ما مسكت الجيتار، من أول ما كنت أنا وأصحابى مانفوتلوش ولا حفلة.. سوء التفاهم بيحصل بين كل الناس لكن أنا عمرى ما قلت أو لمحت حتى بأى إهانة ليه.. بالعكس كنت مدافعا عنه دايما حتى فى وقت بعدنا عن بعض.. وأنا لازم أعترف بعد اللى وصلت ليه بفضل الله أنه كان سبب كبير فى شهرتى، إيمانه بيا وبموهبتى كان دايما حافز ليا إنى أبدع.. عمرى ما سمعت أنه قال كلمة وحشة عنى لأنه إنسان راقى قبل ما يكون فنان راقى.. خلافاتنا كانت بسبب شركة إنتاج مش أى حاجة تانية.. كنت ومازلت بتعلم منه وبستنى جديده زيى زى الملايين من جمهوره اللى ذكراياتنا كلها على أغانيه .. مستنيين ألبوم الهضبة عمرو دياب. “On the Top for 30 years, and his best is yet to come.”

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى