متابعات

مصطفى بكري عن انفجار الهرم: “أوعى يا مصري تتهز.. شرطتك قوية”

هبه فتحى

علق الإعلامي مصطفى بكري، على إصابة سائحين اثنين في انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع لحقت بأتوبيس سياحي، مساء اليوم، في المريوطية بمنطقة الهرم.

وقال بكري، خلال حلقة، اليوم، من برنامج “حقائق وأسرار”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، إن مصر في أمن واستقرار برئيسها وجيشها وقوات الشرطة والقضاء، مشددا على أنها تواجه استهدافًا من المتآمرين والخونة لدفعها إلى الفوضى.

وأضاف، “الجيش والشرطة يحرسان البلد، محدش يقولي الشرطة مقصرة، الشرطة المصرية عاملة استنفار وبتستعد لاحتفالات عيد الميلاد، إحنا بنروح بيوتنا والشرطة بتسهر عشاننا، والأمن الوطني شغال بالمعلومات، إحنا بلد مستهدفة وبنتحارب وعاوزين يدمرونا ويضربوا السياحة”.

وتابع، “أوعى يا مصري تتهز، شرطتك قوية، الأمن الوطني بيوصل لمعلومات قوية وخارقة، والعمليات الإرهابية بتحصل في كل حتة، ورجال الداخلية مش بيقصروا، ووزير الداخلية بيروح بيته الساعة 2.30 وإحنا قاعدين نايمين”.

وأعلنت وزارة الداخلية، مقتل سائحين وإصابة 12 آخرين بينهم السائق ومندوب شركة السياحة، في انفجار أتوبيس سياحي كان يقل فوجًا من السائحين الفيتنامين في شارع الهرم بحي الجيزة.

وقال بيان لوزارة الداخلية إنه انفجرت عبوه بدائية في حوالي الساعة 6.15 مساء اليوم، كانت مخفاة بجوار سور بشارع المريوطية بالجيزة أثناء مرور أتوبيس سياحى يقل 14 سائحًا “فيتنامي الجنسية”، ما أسفر عن وفاة 2 وإصابة 10 من السائحين، بالإضافة إلى سائق الأتوبيس ومندوب شركة السياحة “مصريين الجنسية”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى