أخبار

«مصر للطيران» تطرح أسعارا للحج تلائم جميع الفئات

أعلنت شركة مصر للطيران عن أسعار تذاكر الحج لهذا العام، حيث طرحت الشركه الوطنية أسعارا تلائم كافة رغبات ضيوف الرحمن ما بين حج القرعة والحج السياحى.

وصرح الطيار شريف عزت، رئيس شركه مصر للطيران للخطوط الجوية، أن أسعار تذاكر حجاج القرعة تبدأ من 10350 جنيها، بينما تبدأ أسعار تذاكر الحج السياحى من 10600 جنيه وحتى 16400 جنيه شاملة الرسوم والضرائب، موضحا أن هذه الأسعار تختلف وتتصاعد فقط، وفقا لعدد الأيام وتوقيت الحجز وكونها أياما مميزة.

وأضاف عزت، أن الشركة طرحت سعة مقعدية تصل إلى 63 ألف مقعد لنقل حجاج بيت الله الحرام، تخصص منهم حوالى 40 ألف مقعد بالأسعار المعلنة، والتى تبدأ من 10350 جنيه، و 23 ألف مقعد للحجاج من راغبى الحج السريع، الذين يمكنهم السفر على الدرجات السياحية، ودرجات رجال الأعمال، حيث يتفاوت سعر التذكرة، وفقا للمدة والدرجه المطلوبة.

يذكر أن الشركة ستبدأ تسيير أولى رحلاتها لموسم الحج من مطار القاهرة الدولى، إلى المدينة المنورة يوم 9 أغسطس القادم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى