متابعات

مصادر: مناقشة استمرار إغلاق المحلات ليلا حتى بعد انتهاء أزمة كورونا

قالت مصادر حكومية، إنه تمت مناقشة استمرار إغلاق المحال التجارية ليلا مثل أغلب الدول الأوروبية حتى بعد انتهاء أزمة كورونا، وسيتم دراسة فتح المدارس بداية من شهر يوليو إذا تم الفتح سيكون تدريجى للمناطق الأقل إصابة.

وأضافت المصادر الحكومية للإعلامى شريف عامر عبر برنامجه يحدث فى مصر، أن  بعض المواقع المشبوهة حذفت كلمة دراسة للأوضاع بداية من يوليو من بيان الحكومة لإثارة البلبلة، وإذا لم يتحسن معدل الإصابات سيبقى الوضع على ما هو عليه لن يتم فاح أى شيئ ، مضيفا أنه إذا قررنا الفتح الكامل لجميع الأنشطة وحدثت زيادة فى الإصابات بسبب عدم الالتزام المواطنين سنعيد الإغلاق.

وتابعت أن موضوع فتح الطيران محسوم وسيتم الفتح بداية من يوليو بشكل نهائى، مضيفة:  أزمة كورونا لم تقل كلها سلبية وظهرت إيجابيات منها تقليل نسبة التلوث فى الجو.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى