أخبار

«مستقبل وطن» يوضح أبرز الملفات التى يتطرق إليها مؤتمر الشباب

قالت أمين شباب حزب مستقبل وطن، شيماء عبد الإله، إن ملف الإرهاب يعد من أبرز الملفات التى من المتوقع التطرق لها خلال المؤتمر، وسيأخذ حيزا كبيرا فى المناقشة بين الرئيس والشباب، وتشارك شيماء فى مؤتمر الشباب الذى ينطلق اليوم.

وأضافت فى تصريحات صحفية، أن كافة الأحزاب والمؤسسات ستعمل على أجندة المؤتمر خلال المناقشات بعد الجلسات، وسنوصل ملاحظتنا بشأن المؤتمر للقائمين عليه، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تشمل المناقشات التعريف بالجهود المبذولة من جانب الدولة حتى الآن فى ملف الإرهاب.

يذكر أن مدينة الإسكندرية تشهد، اليوم الإثنين، على مدار يومى 24 و25 من يوليو الجارى، فعاليات المؤتمر الوطنى الدورى الرابع للشباب المقرر إقامته بقاعة المؤتمرات الكبرى بمكتبة الإسكندرية، الذى تنطلق فعالياته فى الحادية عشرة صباحًا، بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى