ثقافه وفن

“مستقبل وطن” بالجيزة يطلق أغنية “اللى دايمًا ظهر لينا” غناء المطرب الشاب محمد صلاح

أطلقت أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن في الجيزة، أغنية بعنوان “اللى دايمًا ظهر لينا”، غناء الفنان الشاب محمد صلاح لتوعية المواطنين بالتعديلات الدستورية التي سيتم الاستفتاء عليها خلال أبريل الحالي، ودعوتهم للمشاركة بقوة في ذلك الاستحقاق لصالح الوطن.

وأكد المهندس عبدالحميد الهوارى، أمين العمل الجماهيرى بحزب مستقبل وطن في الجيزة، أن المشاركة في التعديلات الدستورية واجب على كل المواطنين، مضيفًا أن هذه التعديلات تصب في صالح المواطنين والوطن، وتستهدف استكمال مسيرة التنمية التى بدأتها الدولة خلال الآونة الأخيرة.

وأشار “الهواري” إلى أن التعديلات تعمل كذلك على إنصاف عدد من الفئات فى المجتمع المصرى، خاصة المرأة والشباب والعمال والفلاحين وتهدف لتمكينهم سياسيًا، موضحًا أن الرئيس السيسي يتبنى سياسة واضحة منذ توليه الحكم تقوم الاهتمام بالمرأة والشباب.

وشدد “الهوارى” على ضرورة رفع الوعي لدى كل فئات المجتمع بأهمية التعديلات الدستورية وما ستحققه لصالح المواطنين والوطن، خاصة في استكمال المشروعات القومية الكبرى التي بدأت ثمارها تظهر فى الفترة الأخيرة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى