أخبار

مستشار الرئيس للصحة يكشف تفاصيل علاج كورونا الجديد

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة، تفاصيل علاج فيروس كورونا، موضحا أن كل النتائج تقول إن كل تلك الأدوية تقلل مدة المرض فقط وليست علاجا للفيروس.
وأضاف الدكتور محمد عوض تاج الدين، خلال لقائه مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج “أخر النهار”، أن الأدوية التي يتم تداولها حتى الآن وتعتمدها بعض الدول لمواجهة الفيروس تحتاج إلى تجارب حيوانية ومعملية وبشرية لعدة أشهر.
وتابع مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة: “منظمة الصحة العالمية أكدت أن اللقاح سيتاح، ولكن لابد من ضمان العدالة في توزيعه”.
وأشار إلى أنه كان على اتصال مع أكبر مستشفى في مدينة ووهان، وتم مناقشة تجاربهم في مواجهة الفيروس، في محاولة للاستفادة من تلك التجارب ضمن خطة مصر لمتابعة كافة الخطط التي طبقتها الدول التي انتشر فيها الجائحة لتفادي أي أضرار في المستقبل، ولفت إلى ان أي وباء في العالم لا ينتهى سريعا وفيروس كوفيد 19 يحتاج المزيد من الوقت للتصدي له، ويمتد مدة التصدي له لعدة أشهر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى