رياضة وملاعب

مستشار الأهلى القانونى: إيقاف عبد الله السعيد «لو ما دفعش 2 مليون دولار»

قال المستشار حلمى عبد الرازق، المستشار القانونى للنادى الأهلي، إن النادى طالب بالحق القانونى والمالى والأدبى فى انتقال عبد الله السعيد لاعب أهلى جدة إلى بيراميدز كاشفا أنه لن يتم التفريط فى قيمة الشرط الجزائى على اللاعب البالغ مليونى دولار لأنه مال عام.

وأضاف عبد الرازق، خلال لقائه مع الإعلامى هانى حتحوت ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن النادى الأهلى يحافظ على المال العام من خلال مطالبته عبد الله السعيد بدفع قيمة الشرط الجزائى البالغ مليونى دولار بعد انتقاله من نادى أهلى جدة إلى بيراميدز بالمخالفة لبنود العقد.

وكشف المستشار حلمى عبد الرازق، المستشار القانونى للنادى الأهلي، أن النادى الأهلى قام بتوقيع عقد ثلاثى هو طرفه الأول وأهلى جدة وعبد الله السعيد وينص فى بنده الرابع أنه فى حال انتقال اللاعب إلى أى نادى فى الدورى المصرى قبل مرور ثلاثة مواسم من توقيع العقد أن يدفع شرط جزائى قدره مليونى دولار.

وحول التطورات المتوقعة فى تلك الأزمة، قال المستشار حلمى عبد الرازق، أن عبد الله السعيد فى حالة عدم دفع قيمة الشرط الجزائى سيتم توقيع عقوبات عليه من جانب الاتحاد المصرى لكرة القدم بالإيقاف، ولن يتم الحكم فى ذلك الأمر فى «يوم وليلة» فهناك إجراءات تتمثل فى التحقيق مع اللاعب ثم يقوم بالطعن أو باللجوء إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضى وغيرها من الأمور القانونية المختلفة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى