رياضة وملاعب

مرتضى يحدد الشرط الأساسي لاستمرار إيناسيو في الزمالك

كتب- عمر قورة:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه حدد شرطًا أساسيًا لاستمرار المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو على رأس الإدارة الفنية للفريق الأبيض.

وأضاف رئيس الزمالك، في تصريحات لـ”صدى البلد” مساء الأحد: “لم نتخذ قرارًا بإقالة إيناسيو، لكن في نفس الوقت لا أؤكد تمسك مجلس الإدارة به”.

وتابع مرتضى: “على إيناسيو أن يتخلى عن عناده، ويوافق على تعيين مدرب مصري مساعد له في المباراتين المقبلتين، من أجل معاونته على الفوز”.

وقرر مرتضى إقالة الجهاز المعاون للمدير الفني البرتغالي قائلا: “دول مش مدربين دول مدرسين ألعاب، ومش هينفع يكملوا بأي شكل من الأشكال”.

وأوضح: “هناك العديد من المرشحين لمنصب المدرب المساعد لإيناسيو، ومن أبرزهم الثلاثي محمد صلاح أو سامي الشيشيني أو أشرف قاسم”.

وأكمل: “وفرت كل السبل النجاح لإيناسيو، واستجبت لجميع طلباته، لكني كنت أفضل بالبداية أن يستعين بمدرب مصري، لمعرفتهم السابقة بأمور الفريق”.

وأضاف: “على إيناسيو أن يتحمل نتائج رفضه تعيين مدرب مصري، وإذا رفض شروط مجلس الإدارة بالفترة المقبلة، سنطبق الشرط الجزائي لفسخ تعاقده”.

وأتم: “سنقرر ما يصب في مصلحة النادي، قد نتطرق الأمر إلى تغيير شامل في الجهاز الفني والطبي والإداري بغض النظر عن نتيجة مباراة أهلي طرابلس”.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك بطل ليبيا يوم الأحد المقبل، ولا بديل عن الفوز لضمان التأهل إلى الدور المقبل، بشرط خسارة كابس يونايتد أمام اتحاد العاصمة.

جدير بالذكر أن الزمالك خسر من كابس يونايتد الزمبابوي بثلاثة أهداف مقابل هدف عصر الأحد، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى