رياضة وملاعب

مرتضى منصور : هل مطلوب أن أهاجر مع جميع الزملكاوية من البلد ؟

عبر المستشار مرتضى منصور، عن أسفه الشديد بسبب ما يتعرض له نادى الزمالك، قائلا إنه أصبح بلا رئيس أو قناة أو لائحة

يذكر أن لجنة التسوية والتحكيم فى اللجنة الأولمبية قد أصدرت حكما، الأربعاء، ببطلان لائحة الزمالك وما ترتب عليها من آثار، كما قررت اللجنة الأولمبية قبل أسابيع إيقاف رئيس الزمالك أربع سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه.

وتساءل مرتضى منصور: هل المطلوب أن نهاجر جميعا أنا والزملكاوية من البلد لأن هناك أناس متعبون من مرتضى منصور الذى جعل الزمالك مثل الأهلى؟

وأضاف: “الزمالك ناد عملاق وحصلت معه على 25 بطولة. وعنده بطولات قارية يمكن أن يحصل عليها لأول مرة منذ 18 سنة، لكن صدر القرار قبل المباراة بعزل رئيس النادى وإلغاء لائحته.

وألمح المستشار مرتضى منصور، إلى وجود مؤامرة تنفذ بحق فريق نادى الزمالك، مع وصوله نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وقال خلال فيديو له عبر “فيس بوك”، “إن الزمالك لم يفز بدورى أبطال إفريقيا منذ 18 سنة، فهل طبيعى أن تصدر كل هذه القرارات ضدى وضد النادى واللائحة قبل أسبوع من مباراة مصيرية للفريق؟!”.

ويخوض نادى الزمالك مبارة الإياب من نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، أمام نظيره الرجاء المغربى، الأسبوع المقبل، فى القاهرة، حيث حقق الفوز فى مباراة الذهاب بهدف نظيف. بينما تأهل الأهلى إلى نهائى البطولة على حساب الوداد.

قال المستشار مرتضى منصور، إن النادى الزمالك يتعرض للهدم لصالح قوى داخلية وخارجية، لم يسمها، مشيرا إلى أنه استلم النادى وبخزينته 600 جنيه، ومديون لكل الجهات بنحو نصف مليار دولار، وسددت كل تلك الديون، مضيفا الزمالك كان “خرابة” لا يحقق بطولات، على حد قوله.

وأضاف: الزمالك حاليا أصبح عالميا، وهناك منشآت رياضية تخدم المنتخبات وناد نهرى عالمى.

وتابع “منصور”: “أتحدث بكل ألم وحسرة وحزن، نادى الزمالك نادى الكرامة والوطنية، نادى له تاريخ عريق زى الأهلى بالظبط هرمين كبار، فى نادى بيتهد دلوقتى، ومش لصالح الأهلى، ولكن لصالح قوى داخلية وخارجية”.

وأشار مرتضى منصور، إلى أنه سدد ما على الزمالك من ضرائب وتأمينات ووزارة الإسكان ولاعبين سابقين وحاليين، قائلا: “إللى بيحصل بقى زايد عن حده”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى