متابعات

مدير شرطة النقل يفاجئ الخدمات الأمنية بالمترو

قام اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بجولة مفاجأة على الخدمات الأمنية المعينة بمحطات مترو أنفاق “سراى القبة – حدائق الزيتون – حلمية الزيتون – المطرية – عين شمس – المرج – المرج الجديدة – الشهداء- العتبة”

وأكد على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفه مستمرة، لتعقيم المحطات بالكامل، والإخطار الفورى بأية ملاحظات فى حينه، مع التأكيد على حسن تفعيل الخدمات المقدمة لجمهور الركاب من المواطنين، ومراعاة حقوق الإنسان، وإعلاء قيم المواطنة، والتى تنعكس بدورها بث روح الثقة والطمأنينة بين المواطنين.

كما تابع تشغيل أجهزة (X. RAY)، وبوابات الكشف على المعادن، على أبواب المحطات، والتأكد من صلاحيتهم، وأكد على ضرورة فحص الحقائب، والتنبيه بضرورة اليقظة التامة، والإخطار الفورى عن أية ملاحظات فى حينه، وحسن معاملة الجمهور، وضرورة تعقيم الأرصفة والصالات، ومداخل ومخارج المحطات، والتنبيه بتعقيم القطارات قبل قيامها للعمل بصفة مستمرة وعقب الانتهاء.

وجه بضرورة تواجد مجموعات العمل، على الثلاث خطوط الرئيسية للمترو، داخل القطارات مدعومة بالشرطة النسائية، وتحقيق الاشتباه داخل القطارات، والانتشار الأمنى، والتواجد بين الركاب بطول عربات القطار.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى