رياضة وملاعب

محمود الخطيب: قدر الأهلى إنه يكون رقم واحد.. ونسعى لإنجازات جديدة

أثنى محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، على إنجازات الألعاب الجماعية داخل القلعة الحمراء، مؤكدا أن الأهلى دائما وأبدا سيظل وحدة واحدة .

وطالب الخطيب لاعبى النادى بنسيان الإنجازات التى تحققت، مؤكدا أنها أصبحت ماضيا ولا بد من التفكير فى المستقبل، مضيفا: “الأهلى دائما رقم واحد ولا يجوز أن يكون الوصيف، وهذا قدرنا أن نكون رقم واحد، وأن نكون أصحاب الأرقام القياسية، والمنافسون يريدون تحقيق إنجاز بالنسبة لهم عن طريق الفوز علينا”.

وأضاف الخطيب خلال حفل تكريم فرق السلة والإسكواش بالنادى: “المرحلة المقبلة تتطلب مجهودا أكبر، كل يوم يوجد تحد جديد، وتاريخنا يصعب من مهمتنا، ويجعل الجميع يطمع فى إسقاطنا لتحقيق نجاحات على حسابنا، ولا بد أن نثبت للجميع قيمة ومعنى النادى الأهلى”.

وأكد رئيس الأهلى: “كمجلس إدارة سنسعى لتوفير كل الإمكانيات لكم، ولكن المسئولية عليكم مضاعفة لكونكم وجهة النادى، والفترة المقبلة ستشهد اهتماما بمبارياتكم بشكل كبير، وستذيعها قناة النادى بعد إنهاء بعض الأمور الخاصة بهذا الشأن، وأنتم مطالبون بتعليم النشء الجديد تقاليد النادى حتى نحافظ على مكانتنا”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى