رياضة وملاعب

محمد فاروق يكتب: رحيل متعب الحل الأمثل

مايحدث مع عماد متعب مهاجم الأهلى، مؤخرا من قبل الجهاز الفنى لا يليق بتاريخه الكبير مع القلعة الحمراء، خصوصا بعد تجاهل حسام البدرى، المدير الفنى له فى المباريات.

وضع اللاعب الكبير تسبب فى غيابه عن اللقاءات، وأمام كل ماحدث أصبح الحل الأمثل لعماد متعب هو البحث عن فرصة أخرى خارج جدران الجزيرة، لأن استمرار الوضع على ما هو عليه يعنى تواجده على الدكة، وخروجه من حسابات حسام البدرى، مع وجود أكثر من لاعب فى خط الهجوم مثل وليد أزارو وجونيور أجايى وأحمد ياسر ريان، بالإضافة لعودة مروان محسن من الإصابة.

متعب رغم ارتفاع عمره، ولكن على المستوى الفنى لايزال قادر بشدة على التواجد فى المباريات، خصوصا أنه يملك الموهبة والإمكانيات التى تجعله من المهاجمين المميزين فى الدورى المصرى، ودفع اللاعب ثمن تجديد عقده من جانب إدارة النادى وموافقة الجهاز الفنى، خصوصا أن الأمور أصبحت تدار باحترافية، وكان يجب على الجهاز إخباره بأنه خارج الحسابات للبحث عن فرصة أخرى بدلا من الانتظار دون أى دور رغم حصول جميع المهاجمين فى الفريق على فرصة حقيقية، ولكنه لم يلقى الدعم الذى يضمن استمراريته فى التشكيلة الحمراء.

عماد متعب قدم الكثير للأهلى، وكان ينتظر رد الجميل، ولكن مايحدث معه يجعله مجبرا على البحث عن فرصة أخرى تجعله يحافظ على تاريخه فى الملاعب.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى