أخبار

محافظ القاهرة يتفقد حى المقطم فى إطار «خليك زى آدم»

يتفقد المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة حى المقطم، اليوم الخميس، فى إطار فعاليات حملة “خليك زى آدم ومترميش حاجة على الأرض”، التى تهدف إلى تنمية وعى المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة وعدم إلقاء المخلفات فى الشوارع حفاظا على الصحة العامة.

وأكد خالد مصطفى المستشار الإعلامى لمحافظ القاهرة، أن المحافظ سيشهد فعاليات حملة “خليك زى آدم ومترميش حاجة على الأرض” فى منطقة المقطم.

كان المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة، بحث سبل وأدوات نشر مبادرة “خليك زى آدم”، خلال الاجتماع التنسيقى للمرحلة الثانية من المبادرة.

وحضر الاجتماع محمد عطية وكيل مديرية تعليم القاهرة والقائم بأعمال مدير المديرية، وزينب عبدالفتاح مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية، وطارق صلاح سليمان مؤسس مبادرة أطفال مصر بخير، والمهندس أحمد معروف منسق المبادرة فى المحافظة.

وشهد محافظ القاهرة بدء فعاليات حملة “خليك زى آدم.. وما ترميش حاجة على الأرض” بحى مصر الجديدة، فى ثانى محطة لها بعد إطلاقها من ميدان عابدين فى 5 فبراير الجارى، وهى مبادرة تهدف إلى رفع وعى المواطن بأهمية مساعدة الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ خططها لرفع كفاءة النظافة بالشوارع بعدم إلقاء المخلفات وخصوصًا الخفيفة التى لا تمثل عبئا على المواطنين فى الاحتفاظ بها وإلقائها بالأماكن المخصصة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى