الشرقيةمحافظات

محافظ الشرقية يتفقد أعمال تطوير مبنى قصر ثقافة الزقازيق

تفقد خالد سعيد، محافظ الشرقية، أعمال رفع كفاءة وتطوير مبنى قصر ثقافة الزقازيق استعدادًا لافتتاحه خلال الأيام القادمة ليمثل منارة تثقيفية وتنويرية لأهالى المحافظة.

تجول المحافظ داخل المبنى، وتفقد القاعة والحجرات والمسرح للاطمئنان على سير الأعمال مشددًا على سرعة الانتهاء ومراعاة كافة الاشتراطات والمواصفات الفنية فى التنفيذ.

وأكد محافظ الشرقية على أهمية دور قصور الثقافة باعتبارها تمثل حجر الزاوية فى نشر الثقافة وممارسة الفنون ورفع درجة الوعى بين المواطنين وتساهم فى تنشيط الحركة الأدبية والمسرحية وتعمل على رفع مستوى التذوق بين الجماهير، مشيرًا إلى أنه يعد متنفسًا ثقافيًا وفكريًا ويضم فرقة الشرقية للفنون الشعبية والتى تعد من أهم وأفضل الفرق الشعبية على مستوى العالم.

رافق المحافظ خلال جولته أحمد سامى، مدير فرع ثقافة الشرقية، والمهندس حامد على حامد، مدير مديرية الإسكان، والمهندس محمد مدكور، مستشار المحافظة للشئون الهندسية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى