متابعات

محافظ الشرقية : سداد 98 مليون جنيه للتصالح فى مخالفات البناء

أعلن محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، أن المراكز التكنولوجية بمدن المحافظة، تلقت 25 ألفًا و925 طلبًا للتصالح وتقنين الأوضاع لمخالفات البناء على الأراضى أملاك الدولة، لافتا إلى سداد مبلغ 98 مليونا و440 ألف جنيه رسوم التصالح فى المخالفات.

وشدد غراب فى بيان اليوم الأربعاء، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التيسير على المواطنين أثناء تقدمهم بطلبات التصالح فى مخالفات البناء.

كما أكد ضرورة تحديث سجل مخالفات البناء أولا بأول لحصر أعداد المتقدمين وعدم المغالاة فى استكمال طلبات التصالح وقبول أى مستند يدل على الملكية لتشجيع المواطنين للتقدم بطلبات التصالح فى مخالفات البناء، وضرورة استغلال عائدات التصالح فى مشروعات تنموية تعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

وناشد المحافظ المواطنين الراغبين فى التصالح بسرعة التقدم بطلباتهم لعدم خضوعهم للقانون وتعرضهم لحملات إزالة العقارات والتعديات المخالفة على الأراضى أملاك الدولة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى