رياضة وملاعب

مجلس الجبلاية يرد على اتهامات الأندية فى بيان رسمى

أصدر الاتحاد المصرى لكرة القدم بيانًا رسميًا اليوم الخميس، للرد على بعض الاتهامات التى أصدرت من قبل الأندية عن مواعيد مباريات بطولة الدورى الممتاز.

وأشار الاتحاد المصرى إلى أنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، موضحا أن البطولة تمر بظروف استثنائية، نظرا لتغيير موعد بطولات الاتحاد الإفريقى، والمشاركة فى البطولات العربية من الأندية المصرية.

وجاء البيان كالتالى:

يؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم مجددًا على تقديره لكافة الأندية المشاركة فى مسابقاته، فضلًا عن وقوفه منها جميعا على مسافة واحدة فعلا وليس مجرد قول.

كما لا يخفى على أحد أن مسابقة الدورى الممتاز الحالية تمر بموسم استثنائى، نظرًا لتغير مواعيد بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم هذا الموسم ، والحرص على المشاركة الفعالة للأندية المصرية في البطولات العربية، وهو الأمر الذي عرضه السيد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد على جميع الأندية المشاركة في الدوري قبل انطلاقه ، واتفق الجميع على مواجهة التحدي الصعب من أجل أن تبقى مسابقة الدوري الممتاز بشكلها المعتاد من مجموعة واحدة، وسط جهد كبير من لجنة المسابقات ورئيسها الذي يحظى بثقة اتحاد كرة القدم ويتمسك بالعمل متطوعا رغم أعباء المسئولية.

إن الاتحاد المصري لكرة القدم و هو يقدر سعي جميع الأندية من أجل مصالحها، فإنه في الوقت نفسه يسعى للمحافظة على مصلحة المسابقة أيضا مها كان حجم الصعاب التي تواجهها، ووفق نظامها المعمول به والملزم للجميع ، وذلك انطلاقا من واقع مسئولياته فى إدارة مسابقاته ، وتبعيتها الخالصة له.

كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على استمرار سياسته المعهودة بالانفتاح على الأندية كافة التى يعتبرها شركاء له ويهدف إلى الحفاظ على مصالحها جميعا، راجيا أن يقدر الجميع معطيات الظروف الراهنة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى