أخبار

متحدث الوزراء: التسجيل للحصول على لقاح كورونا يشمل كل من يعيش على أرض مصر

قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، إن التطعيمات بلقاح كورونا لا تفرق بين مصرى أو أجنبى، مشيرا إلى أن كل من يقيم على أرض الوطن ويحمل جواز سفر  يُسمح له بالتسجيل.

وفى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتى”، على فضائية صدى البلد، أشار سعد إلى أن التسجيل لتلقى لقاح فيروس كورونا لن يكون محصورًا على المصريين، مؤكدًا أن الكل سواسية فى الحصول على اللقاحات.

وشدد متحدث الوزراء، إلى أن تحصين الأجانب المقيمين فى الدولة، هو جزء من تحصين المجتمع، إذ يعيشون بين السكان ويختلطون بهم، مضيفًا أن غير القادرين منهم أيضًا سيحصلون على اللقاح مجانًا.

ولفت إلى أنه لن يتم معاملة الدبلوماسى الذى يمثل دولة أجنبية على أرض مصر أو يعمل فى شركة كبرى، نفس معاملة اللاجئ، معقبًا: “القادر يدفع، وغير القادر يتم إعفاؤه”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى