الجيزةمحافظات

لـ48 ساعة.. محافظة الجيزة تمهل المعتدين على الأراضى

منح محافظ الجيزة محمد كمال الدالى مهلة 48 ساعة لمديريات الزراعة والإصلاح الزراعى والأوقاف والرى والصرف، بالتنسيق مع الأحياء والمراكز والمدن، لرفع مخلفات إزالة التعديات على أملاك الدولة.

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لاجتماع المجلس التنفيذى، الثلاثاء، بحضور نائب المحافظ لشؤون الأحياء علاء الهراس، ونائب المحافظ لشؤون المراكز والمدن، أسامة شمعة، ونائب المحافظ لشؤون المجتمع والمرأة، الدكتورة منال عوض، ومديرى المدريات ورؤساء الأحياء والمدن.

كما كلفهم محافظ الجيزة بإعداد بيان تفصيلى بما تمت إزالته، وما لم تتم إزالته، والحالات التى لم يصدر بشأنها قرار إزالة خلال فترة بدء الحملة الخاصة بإزالة التعديات على أملاك الدولة، التى بدأت من يوم 16 مايو الماضى وحتى اليوم.

وكلف كمال الدالى كذلك رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديريات الخدمات بتعيين نوبتجيات، على مدار اليوم خلال إجازة عيد الفطر المبارك لتأمين احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات لهم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى