أخبار

لصيانة الفواصل والأسوار.. غلق كوبرى 6 أكتوبر جزئيا

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن قيام مديرية الطرق والنقل بتنفيذ أعمال صيانة للفواصل العرضية والأسوار المعدنية الخاصة بكوبرى 6 أكتوبر بنطاق المحافظة، وذلك لرفع كفاءة الكوبرى وتسهيل حركة السير.

ونتيجة للأعمال سيتم إجراء غلق جزئى لكوبرى 6 أكتوبر فى الاتجاه القادم من محافظة القاهرة إلى محافظة الجيزة اعتبارا من الساعة 12 صباح الجمعة وحتى الساعة 10 صباح السبت، على أن يتم نشر اللجان المرورية واللوحات الإرشادية فى محيط منطقة الأعمال لتنبيه قائدى المركبات فى الاتجاهات الجديدة.

كما أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة أنه وفى إطار خطة الصيانة الخاصة بمديرية الطرق والنقل بالجيزة لرفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية بنطاق المحافظة سيتم استكمال أعمال الصيانة الخاصة بالفواصل العرضية والأسوار الحديدية الخاصة بكوبرى 15 مايو ومحور 26 يوليو.

ونتيجة للأعمال ستضطر وبالتعاون مع مختلف الجهات المعنية بالمحافظة إلى غلق كوبرى 15 مايو ومحور 26 يوليو جزئيا فى الاتجاه القادم من محافظة القاهرة إلى مدينة 6 أكتوبر اعتبارا من الساعة 12 صباح الجمعة وحتى الساعة 10 صباح السبت، على أن يتم نشر اللجان المرورية واللوحات الإرشادية لتوجيه قائدى المركبات بمحيط الأعمال.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى