أخبار

«لا تتعاطف مع متسول».. «المترو» تعلن الحرب على الباعة الجائلين

قال أحمد عبدالهادى، المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، إن الشركة تتلقى العديد من الشكاوى المتكررة من انتشار الباعة الجائلين وتتعامل الشركة مع الشكاوى إلا أن مشكلة الباعة الجائلين مازالت قائمة.

وأوضح “عبدالهادى”، أن الشركة دشنت حملة “لا تشترى من متجول ولا تتعاطف مع متسول”، مؤكدًا أن بعض الركاب يتعاطفون مع المتسولين ويحمونهم ويشجعون الشراء منهم موضحا أن الشركة تنفذ حملات مكثفة مشتركة مع شرطة النقل والمواصلات لضبط الباعة الجائلين، وإزالتهم نهائيًا من محيط وأرصفة المحطات أو داخل العربات مع محاربة ظاهرة التسول التى انتشرت مؤخرا.

وأكد أن الأمر يتطلب التعاون من المواطنين وضرورة الإبلاغ عنهم وليس تشجيعهم ولفت إلى أن المترو، خصص خدمات التواصل مع جمهور الركاب ومنها خدمة الخط الساخن والتى تعمل على مدار الـ24 ساعة على رقم 16048 وكذلك خدمة “الواتس اب”، والتى تمتد حتى انتهاء فترات التشغيل على الأرقام الآتية ” 01221116048 – 01021778887 ” وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة عبر “فيسبوك”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى