رياضة وملاعب

كيف يستعد الأهلى لـ مباراة السوبر المصرى؟

يستعد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، اليوم الإثنين، للمواجهة المرتقبة والتى يتنظرها الملايين أمام المنافس التقليدى الزمالك فى كأس السوبر المصرى 2021.

موعد مباراة السوبر المصري 2021

وقرر كولر إغلاق ملف مباراة أسوان، عقب نهايتها؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك، المقرر إقامتها فى السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل 28 أكتوبر الجارى، على ملعب هزاع بن زايد، بدولة الإمارات، على السوبر المصرى لموسم 2021.

ويعكف الجهاز الفنى للفريق الأحمر اليوم على دراسة المنافس، وتجهيز اللاعبين؛ من أجل تحقيق البطولة لتكون أولى الألقاب التى يحققها الفريق الأحمر تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر.

جدير بالذكر، أن الأهلى حقق فوزا صعبا على أسوان بهدف نظيف فى ثانى جولات الدورى ليصل إلى النقطة السادسة فى المركز الثانى بجدول الدورى بفارق الأهداف عن الزمالك المتصدر.

من المقرر أن يسافر فريق الأهلى إلى الإمارات، غدا الثلاثاء؛ استعدادا لخوض مباراة السوبر، بحيث يخوض مرانه صباح غد الثلاثاء، على ملعب مختار التتش قبل تناول وجبة الغداء، ومن ثمَّ التوجه إلى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة التى ستنقلهم إلى أبو ظبى لخوض السوبر المصرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى