رياضة وملاعب

كواليس توقيع السعيد للزمالك| 40 مليون كاش فى 7 حقائب.. ودور محمد صلاح

أوضح وكيلا اللاعبين سيد مرعى، وميدو حزين، وسطيا صفقة تعاقد عبدالله السعيد مع الزمالك، والتى أحدثت ضجة فى الوسط الرياضى خلال الأيام الأخيرة، كواليس الصفقة التى سميت بـ”صفقة القرن”.

وقالا مرعى وميدو خلال حوارهما ببرنامج Extra Time، الذى يقدمه الإعلامى إسلام الشاطر، عبر قناة “سى بى سى إكسترا”، إن المفاوضات بدأت فى فبراير الماضى، حيث أبدى اللاعب تقبله للعلب للزمالك، وطلب 60 مليون جنيه فى عامين، قبل أن يقبل بتخفيض 10 ملايين جنيه، لتكون قيمة العقد 50 مليون لمدة عامين.

وأضاف ميدو أن السعيد حصل على 40 مليون جنيه نقدا كمقدم للتعاقد، وتم وضعهم فى 7 حقائب، ونقلهم إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك، وأحمد مرتضى، نجل رئيس النادى، لمنزل أحد أقارب الاعب فى التجمع الخامس. كما تم الاتفاق على أن يحصل السعيد على ال 10 ملايين المتبقية على مدار مدة العقد، بواقع 5 ملايين فى الموسم.

وكشف مرعى عن تلقى السعيد اتصالا يطالبه بتأجيل عملية المفاوضات قبل الحصول على مقدم التعاقد، وذلك بعدما تدخل النجم محمد صلاح لجلب عرض من أحد الأندية المنتظر صعودها للبريميرليج للسعيد.

وأشار إلى أن السعيد تراجع بعدما اقتنع أنه لن يتمكن من الحصول على 40 مليون جنيه نقدا، كمقدم للتعاقد من أى نادى فى العالم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى