علوم وتكنولوجيا

كفاية فيس بوك.. تطبيقات مفيدة يجب تحميلها على هاتفك

قضاء ساعات على تطبيقات التواصل الاجتماعى أمر مضر للغاية، وبدلا من ذلك هناك المئات من التطبيقات المفيدة التى يمكنك الاستفادة منها بشكل كبير، مثل تطبيقات تعلم اللغات وتطبيقات تنظيم الوقت، وغيرها، وفيما يلى نرصد لك بعض من التطبيقات  المفيدة التى يمكن تحميلها الآن والبحث داخلها عن ما يمكن أن يفيدك.

Elevate

هذا التطبيق يساعدك فى تمرين عقلك بشكل كبير من خلال مجموعة من الأمور التى يطلبها منك، إذ يقدم لك ثلاثة تحديات يومية في مجالات مختلفة منها القراءة، والكتابة، والاستماع، والرياضيات، وهو ما يساعد فى تحسين عقلك يوميا.

Lifesum

إذا كنت تريد الاعتناء بنفسك بشكل أكبر، والاهتمام بلياقتك البدنية وصحتك بشكل عام فهذا التطبيق مفيد للغاية، لأنه سيضع لك خطة حتى تصل إلى هدفك، وسيتابع ما تقوم به بداية بعدد السعرات الحرارية في طعامك ووجباتك، وكمية الماء التي تحتاجها وغيرها من الأمور.

Be My Eyes

فى حال كنت تريد قضاء بعض من الوقت لمساعدة الآخرين، ليس عليك الذهاب إلى أى مكان، لأن هذا التطبيق يجعلك تتطوع لمساعدة الأشخاص المكفوفين  فى رؤية الأشياء التى يحتاجونها، وهو أمر يجعلك تدمج فى عالم التطوع وخدمة الآخر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى