ثقافه وفن

كاظم يرد بـ«تسجيل صوتى» على منعه من الغناء فى الكويت

أرسل الفنان كاظم الساهر رسالة صوتية هادئة إلى جماهيره فى الكويت والعراق، ردًا على شائعة منعه من الغناء فى الكويت.

ونشر كاظم التسجيل الصوتى، على “فيسبوك”، وقال خلاله: “جمهورى العزيز فى وطننا العربى فى العراق والكويت، أود أن أقدم لكم شكرى وامتنانى على وقفتكم الرائعة والكبيرة، للدفاع عنى ضد افتراءات وادعاءات كاذبة سخيفة، قوبلت بالرفض من الشارع العراقى والكويتى.. أنا يا أصدقائى كاظم، هو نفسه الذى عرفتموه منذ سنين، لم أتغير ولا اهتمامات لدى سوى الفن الجميل، ونشر المحبة، والود والفرح والتسامح والسلام والصفاء بين الناس، ولا شأن لى بالسياسة من قريب أو من بعيد”.

وأضاف: “هذه الاتهامات مصدرها أشخاص قليلون لا يتجاوز عددهم أصابع اليد استمروا فى عملهم ضدى مستغلين ظروف الغزو على الكويت بدافع الغيرة والحقد والحسد، ولكنى أدعو لهم أن تستيقظ ضمائرهم، وأن يراجعوا أنفسهم، وأن يخافوا الله.. “أرجو من جمهورى العزيز التوقف عن الرد على أى منتقد، احنا وطن عربى وطن واحد وعائلة واحدة نجتمع دائما على المحبة والسلام واحترامنا لبعضنا”.

وتابع: “جمهورى العزيز فى كل مكان نحن نقابل تلك الهجمة والانتقادات من البعض وهم قلة، كما ذكرت، بأخلاق عالية وراقية وبروح طيبة ونبتعد عن التشنج والشتائم، والكل أعزاء عندى ولدى جمهور كبير ورائع فى الكويت، أنا أقدر الألم الكبير الذى عاناه الشعب الكويتى وهذا لا يقبل به لا الله ولا الشعب العراقى البرىء، بلا ذنب له دفع الثمن غالى من خلال سنوات الحصار والظلم والألم والمعاناة والحروب، سأبقى أغنى للحب والسلام ولأنى أحبكم أغنى”.

لسماع التسجيل الصوتى اضغط هنا

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى