ثقافه وفن

فى رأس السنة.. صافيناز تتفوق على دينا فى الأجر وعدد الحفلات

ستشهد ليلة رأس السنة، منافسة من نوع خاص بين الراقصتين الأشهر فى مصر حاليا، دينا وصافيناز.

صافيناز ودينا تعاقدت كل منهما على أكثر من حفل فى هذه الليلة، ولكن الغلبة حتى الآن من نصيب صافيناز، التى ستشارك فى 5 حفلات، أما دينا فستحيى 3 حفلات.

ليلة صافيناز ستبدأ من “سيتى ستارز” فى الحفل الذى ستشارك فيه مع وائل جسار، والمطرب الشعبى محمود الليثى، والمطربة بوسى، وتبلغ سعر التذكرة 5 آلاف جنيه للفرد، شاملة العشاء.

بعدها ستشارك صافيناز فى حفل بفندق “نايل ريتز كارلتون” أيضا مع المطرب الشعبى محمود الليثى، والمطربة أمينة وتبدأ سعر التذكرة من 2500 جنيه وتصل إلى 5 آلاف جنيه.

صافيناز بعد حفل “ريتز كارلتون” ستشارك فى حفل بفندق “كونراد” القاهرة مع نجم الأغنية الشعبية حكيم والمطربة بوسى، ومن “كونراد” إلى فندق “كونكورد” السلام، لتحيى الحفل الذى سيشارك فيه المطرب محمود العسيلى والمطرب أحمد سعد ونيكول سابا، وتتراوح أسعار التذاكر من 2000 إلى 3 آلاف جنيه للفرد، شاملة العشاء.

وأخيرا، ستشارك صافيناز فى حفل فندق “دوسيت” مع مصطفى حجاج، وبوسى.

أما دينا فستحيى الحفل الذى سيقام بفندق سميراميس مع عبد الباسط حمودة، وطارق الشيخ، وعصام كاريكا والراقصة سهر، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 2500 جنيه إلى 4500 جنيه للفرد شاملة العشاء.

وبعدها، تذهب دينا لفندق “ماريوت الزمالك” فى الحفل الذى سيكون نجمه محمد فؤاد، ومصطفى حجاج، وبوسى، ومحمود الليثى، ومن الماريوت إلى فندق فيرمونت نايل سيتى والذى ستشارك فيه مع المطرب الشعبى أحمد شيبة، وشيرين يحيى.

وعكس العام الماضى فلن يجمع أى حفل دينا وصافيناز، وهذا العام اشترطت الأخيرة أن يزيد أجرها فى حفلات رأس السنة لثلاثة أضعاف أجرها فى الحفلات العادية، وهو نفس الشرط الذى وضعته دينا.

صافيناز تحصل فى الحفل العادى على 30 ألف جنيه، وفى حفلات رأس السنة، ستحصل على 100 ألف جنيه، أما دينا فتحصل على 20 ألف جنيه فى الحفلات والأفراح، ولكن فى ليلة رأس السنة ستحصل على 75 ألف جنيه عن الحفل ومدته ساعة واحدة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى