رياضة وملاعب

فى بيان رسمى.. الجبلاية توجه رسالة إلى الجماهير

وجه اتحاد كرة القدم المصرى برئاسة هانى أبوريدة، الشكر للجماهير المصرية على الإلتزام الذى شهدته مباراة المنتخب الوطنى أمام أوغندا والتى فاز بها الفراعنة بهدف دون رد، فى الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وجاء نص البيان كالتالى: “يتقدم الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة هانى أبوريدة بخالص التهنئة إلى جماهير الكرة المصرية الوفية وجموع الشعب المصرى وقياداته المخلصة على ما أحاطوا به منتخب بلادهم الوطنى من حب وتشجيع ودعاء نابع من قلوب تتخذ من الوطنية الصافية عقيدة ونبراسًا لها”.

وتابع “لقد كان لوقفة جماهير الكرة المصرية أمس، أبلغ الأثر فى تحقيق الفوز الصعب على منتخب أوغندا والإبقاء بذلك على أمل التأهل لنهائيات كأس العالم قائما وبقوة، الأمر الذى يؤكد معه الاتحاد المصرى على ثقته الكبيرة فى استمرار وقوف الشعب المصرى خلف منتخب بلاده، وهو يدخل إلى المرحلة الأصعب فى مشوار تحقيق حلمه الكبير بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم”.

وأكمل البيان “إن الاتحاد المصرى وهو يقدم هذه التهنئة لأصحاب الفضل بعد الله سبحانه وتعالى، ويؤكد ثقته فى استمرار هذه المشاعر الوطنية الفياضة، فإنه يرتكز على حقيقة سريان الروح الوطنية الخالصة فى جسد هذه الأمة منذ الأزل، وأن عشق المصريين لمنتخب بلادهم لا ينبع من حبهم لكرة القدم فحسب، بل يمتد إلى المعنى والرمز والمغزى للالتفاف حول كل ما هو وطنى ومن شأنه أن يرفع علم مصر عاليًا خفاقًا فى سماء الدنيا”.

واختتم “كما أن التشجيع الحضارى الذى كان عليه جمهور مباراة منتخبنا الوطنى ونظيره الأوغندى بالأمس، ليؤكد من جديد على المعدن الراقى الذى تنتمى إليه غالبية مشجعى الكرة المصرية، وهو ما يفتح المجال مجددًا لعودة الجماهير إلى المباريات المحلية، وهو ما يعمل عليه دائمًا الاتحاد المصرى ويجد فى ذلك كل العون والتفهم من الجهات المعنية، وبمساندة حقيقية من المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وبالتنسيق التام مع المسؤولين بوزارة الداخلية”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى