متابعات

غلق شارع أحمد عرابى بالمهندسين جزئيًا لمدة ثلاث سنوات

تغلق محافظة الجيزة اليوم الجمعة، شارع أحمد عرابى بالمهندسين جزئيًا، بالتزامن مع بدء أعمال محطة التوفيقية بالخط الثالث لمترو الأنفاق، حيث سيتم غلق الاتجاه القادم من كوبرى أحمد عرابى، إلى ميدان سفينكس لمسافة 300 متر لمدة ثلاث سنوات.

ووضعت الهيئة العامة لمرور الجيزة، عددًا من اللوحات الإرشادية، والطواحين الضوئية، للتسهيل حركة المرور، كما كثفت من تواجدها لمنع الوقوف فى المحور البديل للجزء المغلق من الشارع.

وأكد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، أن الغلق سيكون فى المسافة من حديقة الطفل بشارع أحمد عرابى، حتى نهاية سور الصرف الصحى، لمسافة 300 متر، مشيرًا إلى رفع كفاءة الشوارع الجانبية الموازية لشارع أحمد عرابى، لاستخدامها كشوارع بديلة وتم إعادة رصفها وإعادة تخطيط الشوارع وأعمال الإنارة.

وأضاف المحافظ، أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لوضع لوحات إرشادية ولافتات توضح لقائدى السيارات الشوارع والطرق البديلة، مشيراً إلى انتشار الخدمات المرورية بالمنطقة على مدار اليوم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى