أخبار

غرفة عمليات لحث المواطنين على المشاركة فى انتخابات الرئاسة

قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، إن الأحزاب المشاركة فى اجتماع مبادرة “لم شمل” الأحزاب السياسية، اتفقت على تدشين غرفة عمليات تحت عنوان “مصر أولا انزل شارك” وذلك لحث المواطنين على ضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

وأوضح البدوى، فى تصريحات صحفية على هامش الاجتماع، أن الغرفة ستختص بتنظيم المؤتمرات الشعبية بالمحافظات والوسيلة الإعلامية، التى سيتم مخاطبة الجماهير بها وصولا لتحقيق هذا الهدف، مشيرا إلى أن تلك الغرفة يتمثل فيه جميع الأحزاب الممثلة تحت قبة البرلمان، وذلك من خلال مسؤول الإعلام ومسؤول التنظيم.

وأشار إلى أن تلك الغرفة تأتى انطلاقا من حرص الحزب على الحفاظ على الشرعية الوطنية، التى تحققت فى ثورة 30 يونيو، وكذلك الحفاظ على ما تم تحقيقه من إنجازات على مدار السنوات الأربع الماضية.

وأوضح أن الاجتماع أكد أيضا دعم القوات المسلحة والشرطة فى رسالتهم الوطنية، التى يقومون بها دفاعا عن الوطن وترابه، وأن ما تقوم به تلك القوات فى سيناء ملحمة وطنية هى الأولى من نوعها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى