أقتصاد

غدًا.. بدء دفع مقدمات حجز 7 آلاف وحدة سكنية بمشروع “جنة” للإسكان الفاخر

ينطلق غدًا الأحد، الموقع الإلكترونى الخاص بحجز المرحلة الأولى من مشروع JANNA للإسكان الفاخر داخل 6 مدن جديدة، أبرزها “6 أكتوبر والشيخ زايد ودمياط الجديدة والعبور والمنيا الجديدة والشروق”.

 

وقال المهندس طارق السباعى، نائب وزير الإسكان للشئون العقارية والتجارية، إن  مساحة الوحدات السكنية تتراوح ما بين 115 و150 مترًا مربعًا، لافتًا إلى أن الحجز سيكون من خلال الموقع الإلكترونى الذى سيتم إطلاقه غدًا، بحيث يكون متاحًا على الموقع كراسة الشروط والأسعار وأماكن الوحدات وخلافه.

 

وأضاف المهندس طارق السباعى، أن الراغب فى الحجز يقوم بتسجيل بياناته على الموقع الإلكترونى وإدخال الرقم القومى، وستظهر له كراسة الشروط، ثم الخطوة التالية يظهر له رقم الحساب البنكى المخصص لتلقى مقدمات الحجز ببنك التعمير والإسكان، وعقب سداد المبلغ المحدد ينتظر فتح باب الحجز على الموقع لاختيار الوحدة والتظليل عليها قبل اختيار عميل آخر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى