متابعات

غادة والى تزور مصابى «حادث المنيا» بمعهد ناصر

زارت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى مصابى حادث أتوبيس المنيا بمستشفى معهد ناصر قبل مغادرة عشرة منهم المستشفى اليوم الجمعة، وقامت بجولة برفقة الطاقم الطبى المشرف على الحالات حيث استمعت للمصابين واطمأنت على تطور حالاتهم حيث يتماثلون للشفاء.

وقالت الوزارة فى بيان صحفى اليوم الجمعة إن الوزيرة استمعت إلى مطالب الجرحى ووعدتهم بأنها ستستمر فى التواصل معهم وستعمل على تلبية طلباتهم كما ستواصل متابعة حالات 3 مصابين لحين تماثلهم تماما للشفاء وخروجهم من المستشفى.

وأضاف البيان أن والى ناقشت مع الأطباء خطة العلاج والدعم النفسى التى أعدتها الصحة النفسية للمصابين الذين فقدوا أفراد أسرهم خلال الحادث، كما قدمت الشكر للفريق الطبى على حسن رعايتهم للمصابين.

وكانت وزيرة التضامن قد سبق وزارت المصابين بعد نقلهم مباشرة من إلمنيا إثر تعرضهم لحادث إرهابى فى طريقهم إلى دير الأبنا صامويل.

جدير بالذكر إن جميع المصابين كانوا قد استلموا تعويضات بلغت قيمتها 40 ألف جنيه لكل منهم، وأوضحت غادة والى أن وزارة التضامن الاجتماعى نسقت مع وزارة العدل لتحديد محكمتين فى كل من الفشن ومغاغا للإسراع باستخراج إعلام الوراثة لتتمكن الوزارة من صرف معاش استثنائى وتعويض 100 ألف جنيه لأسرة كل شهيد.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى