ثقافه وفن

غادة عبد الرازق فى أول تصريح..متعودة على كده ومابحطش فى دماغى

أصبحت النجمة غادة عبد الرازق الأكثر بحثا على مواقع البحث والتواصل الاجتماعى، وذلك بعد انتشار فيديو وصور لها مثيرة للجدل، جعلها حديث تلك المواقع وحتى هذه اللحظة .

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا الفيديو والصور على اعتبار أنه “لايف” خرجت به غادة من حسابها أثناء تواجدها فى إجازتها بجزر المالديف، وهى فى حالة “غير طبيعية”، ولكن بعد ساعات من انتشار تلك الصور والفيديوهات، كسبت غادة تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، والذين رأوا أن هناك موجة من هجوم غير المبرر على غادة لمجرد أنها أخطأت خطأ غير مقصود، لأنه بالتأكيد، لن يقوم أحد بفضح نفسه بتلك الطريقة .

 

دفة التواصل الاجتماعى، تحولت من الهجوم على غادة عبد الرازق، إلى الدفاع عنها، وأصبحت الجملة الافتتاحية لأى شخص متضامن مع غادة هى “من كان منكم بلا خطيئة” ثم يبدأ البوست الخاص به .

 

وفى أول رد فعل للنجمة غادة عبد الرازق، أثناء تواجدها بجزر المالديف،  أكدت فى تصريحات خاصة، أنها ستعود بعد 3 أيام من جزر المالديف بعد انتهاء أجازتها التى قضتها هناك .

 

 وقالت غادة إنه فور عودتها إلى القاهرة، ستصدر بيانا صحفيا، توضح فيه كافة الحقائق فيما يتعلق بما نشر عنها على مواقع التواصل الاجتماعى .

 

 وأضافت غادة أنها أيضا ستتقدم ببلاغ لأن الفيديو المنتشر لها على تلك المواقع “ملفق” وغير حقيقى، لأن تقنية الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن محادثات مع الجمهور وهو أمر غير موجود فى “انستجرام”.

 

واختتمت غادة عبد الرازق تصريحاتها، بأنها معتادة كل فترة على هذه الأمور، مؤكدة أنها تعرضت من قبل لنفس الأمر، فى حفل تخرج ابنتها روتانا، ولكنها لا تهتم بهذه الأمور، قائلة: “متعودة على كده ومابحطش فى دماغى”.

 

غادة لم تتأثر فعليا بما قام به رواد السوشيال ميديا المهاجمين لها، حيث نشرت صباح اليوم فيديو لـ “كتكوت يخرج من بيضة”، الأمر الذى جعل رواد السوشيال ميديا يفهمون من هذا الفيديو أن غادة تفتح صفحة جديدة معهم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى